مرحباً بك , للبدء بإستخدام النظام قم بتسجيل الدخول
الأحد, 24 ربيع الثاني 1438 هـ
الإصدارات السابقة
جولة لبلدي صوير ومسؤولي البلدية في هجرة عذفاء    تاريخ 19/04/1438
قام رئيس المجلس البلدي بصوير الاستاذ محمد محارب الرويلي وبرفقته رئيس بلدية صوير المهندس عوده خلف العنزي ، وكذلك مدير الخدمات البلدية بخوعاء الاستاذ سعود سالم الفهيقي ورئيس اللجنة ‏الإعلامية ببلدية صوير الاستاذ ثامر الراكد بزيارة تفقدية لهجرة عذفاء ‏لهذا اليوم الثلاثاء الموافق 1438/3/14 وذلك للإعتماد النهائي ‏لمواقع المشاريع التي تم إقرارها في الجلسات السابقة للمجلس البلدي بصوير . وقد كان في إستقبالهم عضو المجلس البلدي بصوير الاستاذ / سالم مطلق الشمري .

‏وقد قام الجميع بجولة تفقدية للهجرة ظهر هذا اليوم ، والوقوف عن قرب للمواقع التي ‏سيتم بها توفير الخدمات البلدية .

هذا وقد صرح ‏رئيس المجلس البلدي بصوير ‏بأنه ستشهد ‏هجرة عذفاء في الأيام القادمة ‏تطورا ‏تاريخيا على مستوى الخدمات البلدية بإذن الله .
‏وكذلك صرح رئيس بلدية صوير ‏بأنه سيقف شخصيا على متابعة المشاريع المتعثرة والجديدة في هذه الهجرة ، ‏والعمل على تنفيذها باقرب وقت ممكن .


من جهته شكر عضو المجلس البلدي الاستاذ سالم المطلق جميع المسؤلين سواءً في المجلس البلدي او في بلدية صوير على مايقدمونه لخدمة المواطنين كافة دون استثناء ، وذلك تحت مظلة حكومتنا الرشيدة التي لاتألوا جهداً في خدمة المواطن السعودي الذي خدم هذا الوطن المعطاء لينعم بأبسط حقوقه من الخدمات .
يسرنا دوما أن نتلقى إقتراحاتكم و شكاويكم.