مرحباً بك , للبدء بإستخدام النظام قم بتسجيل الدخول
الأحد, 02 رمضان 1438 هـ
الإصدارات السابقة
ورشة عمل لبلدي العاصمة المقدسة حول المحافظة على سلامة الطرق والشوارع    تاريخ 08/07/1438
عقد المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة صباح الإثنين 7-6-1438هـ ورشة عمل تحت عنوان (كيف نحافظ على سلامة طرق وشوارع مدينتنا المقدسة) وذلك بفندق رفاف المشاعر بحي العزيزية، أوضح ذلك رئيس المجلس البلدي الأستاذ / مستور بن مبارك المطرفي .
وبين أن الورشة شارك بها قيادات من الجهات الحكومية والأهلية المعنية ونخب من مفكري المجتمع المدني ومراكز الأحياء بالعاصمة المقدسة، وتناول جدول الأعمال مهام وإدارة الطرق بالعاصمة المقدسة المتعلقة بالإنشاء والصيانة واجراءات تنفيذ الأعمال الطارئة والعادية من البلاغ مرورا بالاعتماد وصولا إلى السداد.
وأوضح رئيس المجلس أن الورشة كذلك تناولت اقتراح آلية عمل اجرائية لتسيير وتسريع إصدار تصاريح مشاريع الطرق ودعم جودة تنفيذها من التعميد إلى التسديد، مؤكدا أن الورشة ستعتني بتزمين المشاريع المخططة للجهات الخدمية في الطرق والشوارع وصياغة توصيات.
ولفت رئيس المجلس إلى أن الورشة تأتي في سياق أعمال المجلس وحرصه على الارتقاء بمستوى البنية التحتية للعاصمة المقدسة بمشاركة من الجهات ذات العلاقة للخروج بنتائج فاعلة تنعكس على بنية المدينة بما يحقق تطلعات قيادتنا الرشيدة والرؤى الطموحة لمهوى الأفئدة ومستقبلها ومحوريتها في رؤية المملكة 2030، مؤملا أن تحقق مخرجات الورشة الخدمات التي تليق بالمواطن والزائر.
يسرنا دوما أن نتلقى إقتراحاتكم و شكاويكم.